الاشياء القديمة واعادة تدويرها

الاشياء القديمة واعادة تدويرها

الاشياء القديمة واعادة تدويرها

 

الاشياء القديمة واعادة تدويرها
الاشياء القديمة واعادة تدويرها

 

 

 

كيف تأخذ اكثر ما يمكن من مديرك في العمل، بكل بساطة حاول ان تستغله، ان   تضغط عليه، وبطريقة سلسة ومرنة، اليك المثال الاتي الاتى من احدى الدراسات، فقد وجد ان الاشخاص المتقدمين للحصول على وظيفة ما، ويقومون بطلب مبلغ من المال ما يعادل المبلغ المعروض، فإنهم اما لا يمنحون هذه الوظيفة، او يعرض عليهم مبلغ اقل، اما الذين يطالبون برواتب مبالغ فيها فهم يحصلون على رواتب اعلى من المنتظر، وهذا يشير ان المدير في الكثير من الاحيان يرفع من ميزانيته بناءا على قيمة الطلب. 5 المسافة من راوتر الواي فاي من النصائح البسيطة التي تقدم لغايات الاستفادة من مدى الراوتر الى ابعد مجال هي وهي نصائح بالفعل جد بسيطة في مجال الاستفادة من الأشياء ، اولا ان تقوم بوضع الراوتر في منتصف المكان الذي تسكن فيه، فأيا كان تجعله في التسوية الارضية او في خزانه، يفضل ان تجعله في مكان متوسط حتى يمتد مداه الى ابعد مكان، هذا بالاضافة الى انه يفضل ان تبقى الهوائي الخاص في الراوتر بشكل عامودي، وليس افقي، ففي الكثير من الاحيان نرى مشاهدات غريبة لوضعية الرواتر كأن يكون مائلا الى اليمين او الى اليسار، مما يفقده بعضا من قوة الاشارة. 6 انبوبة معجون الاسنان و/ او الحلاقة قد يعتقد البعض ان من الامور الساخرة ان نقوم بالتحدث عن انبوب معجون الاسنان او معجون الحلاقة، ولكن بالفعل ان الكمية التي نتكرها في الانبوب دون استخدام هي كمية كبيرة وينبغي علينا ان لا نستهين بها، وهي نسبة ما يعادل 15% من المادة المفيدة في الانبوب، لذلك يمكنك ان تقوم بوضع الانبوب في الماء الساخن لبضع دقائق حتى تصبح المادة الداخلية الطف واقل قساوة ومن ثم تقوم بلف الانبوب مع الضغط لاستخلاص افضل ما فيه من مواد وهذه العملية سهلة ومفيدة وموفرة، وتساعد في الاستفادة من الأشياء .

 

الاشياء القديمة واعادة تدويرها
الاشياء القديمة واعادة تدويرها

تنظيف زجاج الفرن عند الطهو داخل الفرن من المهم للسيدة أن تستطيع الرؤية من خلال الزجاج، وبالأخص عند طهو الحلويات كالكيك ففتح الفرن سيؤدي إلى تغير الحرارة وإن كان في مرحلة الانتفاخ سيتوقف وربما سيهبط، وهي طريقة سهلة وآمنة تفحص الطعام، لكن بعد مرور الوقت وبسبب عملية الطهو التي ربما قد تتسبب بتطاير الأطعمة والدُهون والمواد الكيميائية والأوساخ إلى زجاج الفرن وبعد تكرار عمليات الطهو وارتفاع الحرارة ستجف الأطعمة المتلاصقة على الزجاج، لتشكل طبقة فيصبح الزجاج معتماً، ولحل هذه المشكلة يوجد طريقة سهلة لتنظيف زجاج الفرن بسهولة وفيما يلي ملخص الطريقة. طريقة تنظيف زجاج الفرن الطريقة الأولى سخني الفرن على درجة مئة وخمسين لمدة ربع ساعة ثم أغلقيه وقومي أيضاً بإغلاق أنبوبة الغاز أيضاً زيادةً في الحرص. ضعي مقدار كوب من الأمونيا في صحن غير بلاستيكي، ثم ضعيه على الرف الشبكي العلوي من الفرن، ثم ضعي وعاء كبير من الماء المغلي على الرف السُفلي، وأغلقي الفرن واتركيه حتى الصباح. في الصباح؛ افتحي الفرن وأزيلي الوعائين دون أن تتخلصي من الأمونيا، لأنك ستحتاجينه. اتركي الفرن مفتوحاً ليتجدد هوائه قرابة الربع ساعة. في صحن الأمونيا أضيفي ثلاث ملاعق من الصابون السائل الخاص بالجلي، وأضيفيه الى ربع غالون من المياه الدافئة، وابدأي بفرك الدهون.
طريقة أخرى ضعي كمية قليلة من بيكربونات الصودا في الماء، ثم اتركيه ربع إلى نصف الساعة ثم افركي به الزجاج المتسخ. نصائح نفذي خطوات الطريقة الأولى في المساء وقبل النوم لأنها ستحتاج إلى بعض الوقت، ويفضل أن لا تستخدمي الفرن في أثنائه. عند فرك الدهون يجب ارتداء قفازات لحماية اليدين من المواد الكيميائية، فالأمونيا مادة كاوية للجلد. قومي بتهوية المطبخ جيداً بعد فتح الفرن ليخرج الغازات المنبعثة من الأمونيا طوال الليل خارج المطبخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *